الأحد، 14 سبتمبر 2014

الا أنا . . سعودية و أفتخر


 

برؤية ملك ( تمكين المرأه السعوديه من طموحات و آمال الى خطط و قرارات تميزها عن غيرها و مختلفة عن باقي فتيات العالم اللواتي تعرضن للاضطهاد و الحروب و الفقر و التشريد في الدول الأخرى في برنامج تحت شعار ( إلا أنا .. سعودية و أفتخر ) بمعنى بدايات ظهور تعليم المرأه في وطننا منذ زمن ( أنا أخو نوره الى عصر المرأه البانية ) وتنمية تعليم المرأه من زمن الملك فيصل رحمه الله الى زمن حفيده صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل ) وانتهاءً برؤية مليكنا الغالي حفظه الله في تطوير الفتاة السعودية خاصه في جانب التربية والتعليم ومجلس الشورى و الانتخابات البلديه و الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصه وتطوير الزي المدرسي بفكر نائب وزير التربية والتعليم الأستاذه نوره الفائز ... ومن طموحاتنا في ث2ج أن تكون طالبه من بين طالباتنا هي السفيرة مع استعراض كافة الوسائل والطرق و الدورات و الاستراتجيات التي يتم تقديمها للطالبات في مدرستنا, من خلال حوار مع طالبة تنتقل بين الأركان بعبارة إلا أنا في عرض البوربوينت يتم توضيح تميز المرأه السعودية عن غيرها بتمسكها بتعاليم دينها و حجابها وتجسيداً لعلم المملكة منذ بداياته في العهد السعودي الأول وتنهى الطالبه بقولها إلا أنا سعوديه و أفتخر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركينا برأيك